Monday 8 January 2018

فوركس تداول مقابل مبتدئين للديمقراطية ، مندوب


أعتقد أنك يجب أن تبدأ من خلال بناء خطة التداول. أولا تحتاج إلى معرفة أي نوع من المتداول كنت، والنظر في أشياء مثل السمات السلوكية والعاطفية، والشخصية. هل أنت شخص المريض، نافي المخاطر، والانضباط وما إلى ذلك يمكنك تحديد ما هي أنواع الأطر الزمنية تناسب شخصيتك. إذا لم تكن شخص المريض ثم tf039s أطول قد لا يكون لك والعكس بالعكس. ننظر أيضا في استراتيجيات مختلفة وما يناشد لك ويناسب مع شخصية التداول الخاص بك. لا محاربته، وتدفق معها. ثم تجريبي التجارة هيك من ذلك لمعرفة ما إذا كنت على حق في تحديد أي نوع من تردر أنت. والشيء الأكثر أهمية هو أن نعرف أنه لا يوجد الكأس المقدسة، والعمل الجاد، ووضع خطة ومتابعته. خطة التجارة الخاصة بك، والتجارة خطتك. نحن لا نخطط للفشل، فشلت في التخطيط. أند هيف a لوك أت 366 مشاهدة ميدوت مشاهدة ملف أوبفوتس ميدوت نوت فور ريبرودكتيون المزيد من الإجابات بيلو. المسائل ذات الصلة أين يمكنني تعلم تداول العملات الأجنبية ويمكن أن أبدأ التداول مع 50. فزت في اليانصيب ولها 5 ملايين في البنك الآن. كيف يمكنني أن أستثمر في العيش بعيدا عن الفائدة أين أبدأ في تعلم كيف أصبح مستشار خبير فوركس أنا 22 ولدي 300K حفظها. ما هي أفضل الكتب حيث يمكنني البدء في التعلم عن الاستثمار أنا 22 سنة. ما يجب أن أتعلم الآن أن تكون مفيدة بالنسبة لي بقية حياتي أنا 22. أنا تقع في الحب مع رجل يبلغ من العمر 33 عاما. عميق داخل أشعر بأن he039s واحد. كيف يمكنني التوقف عن هذا الشعور أنا امرأة هندوسية 22 عاما. أنا في الحب مع ولد مسلم. انه يعمل مع شخص آخر يدعي انه can039t يكون معي. ما يجب أن أفعل أنا 22 وأنا لم تكن في الحب. ما أنا في عداد المفقودين، إذا كان هناك أي شيء هناك الكثير من الموارد إذا كنت جديدا على تداول الفوركس - وأكثر من المرجح أنها سوف تحصل على الخلط وأين تبدأ وسوف تتعثر والإحباط. لقد فعلت دورات مختلفة في حياتي التجارية، ولكن عملية مستمرة كما عقلك والعواطف تلعب دورا رئيسيا مهما كنت قد تعلمت. أفضل تلك التي عملت بالنسبة لي هي التالية السبب الرئيسي هو التجار وراءهم هم التجار الحقيقي وليس الفضيحة الفنانين الذين يرغبون في بيع الخاص بك بالطبع لا قيمة له. كريس كابري - هو المعلم الحقيقي لإيشيموكو والعمل السعر، لقد علمت شخصيا الكثير من له. كما يدير في صندوق خاص في 500K الدخول. استراتيجيات التداول الفوركس دروس أمب دورات للمبتدئين - 2ndSkiesForex ليكس فان سد - استخدام لتشغيل صندوق التحوط الخاصة به ويظهر لديك للتجارة على الرغم من مكلفة ولكن تستحق أيضا. قد تكون بعض هذه الدورات مكلفة ولكن أود أن أوصي لاتخاذ هذا على مراحل. نأمل أن يساعد هذا 183 المشاهدات ميدوت ليس للاستنساخ الكسندر كول. فوريكس ترادر ​​جوستفوريكس مرحبا يمكنك أن تبدأ المحبة والتعلم فوركسين عدة طرق. هو متروك لكم إما لاستخدام واحد فقط أو كل منهم. 1. قراءة الكتب الخاصة. على سبيل المثال، تداول فوريكس لأقصى قدر من الربح: أفضل سرية سرية قبالة وول ستريت من قبل راغي هورنر هو جيد جدا للمبتدئين، قرأت ذلك عندما كنت بدأت في التداول على الفوركس. كتب هورنر أيضا ثلاثين يوما من تجارة الفوركس: الصفقات، والتكتيكات، والتقنيات. على أي حال، هذا المؤلف هو خياري الشخصي، أنت حر في البحث عن شيء تريد. 2. قراءة بلوق فكس. كاثي لينز بلوق، أزمة الفوركس، الفوركس مغناطيس، إنفستوبيديا، بابيبيبس، مصنع الفوركس هي أفضل واحد بالنسبة لي. يمكنك العثور على نصيحة جيدة هناك. 3. التعلم على موقع الوسطاء الخاص بك. عندما بدأت التداول، وجدت إيف كل ما احتاجه في موقع السماسرة التي اخترتها. لن اسم لهم الآن ولكن يمكنك كتابة رسالة لي، إل اقول لكم عن تجربتي الشخصية (راجع للشغل، أنا التجارة في الفوركس لمدة 3 سنوات بالفعل). 4. الممارسة. المزيد من الممارسة. تبدأ مع حساب تجريبي، والاستمرار في تداول المال الحقيقي، وتقرر ما استراتيجية إر لك، والبدء في صنع المال تذكر، أن عليك أن تأخذ في الاعتبار جميع النصائح التي سوف تتعلم من الأدب. سيكون لديك لجعل كل ما تبذلونه من قرارات المنطق والتلقائية. بعد بعض الوقت، عندما كنت من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية، يجب أن تشعر الأرض. تلبية الخسائر الخاصة بك ويفوز ليس كشيء معلق، ولكن كدرس. علم النفس يلعب دورا كبيرا هنا وسيكون لديك لترويض العواطف الخاصة بك ليكون تاجر حقيقي. وسوف ممارسة فقط تساعدك على النجاح. آمل أن تجعل من ذلك. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، لا تتردد في الاتصال بي في الرسائل الخاصة. 202 مشاهدة ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ أنا بدوام كامل 22 سنة طالب مع أي وظيفة. كيف يمكنني البدء في توفير المال أريد أن أتعلم كيفية التجارة الفوركس. أين أبدأ وماذا أحتاج إلى إعداد أنا على وشك البدء في تداول الفوركس يعيش مع اثنين من 250 حسابات. ما النصيحة التي تقدمون لي أنا 22 و منتصف الطريق من خلال شهادتي، ولكن غير راض عن حياتي و حتى التعليم أريد أن أبدأ في جميع أنحاء هل هو في وقت متأخر جدا أنا 22، بدأت لعب التنس في 17 كهواية. هل سيكون من المتأخر جدا بالنسبة لي لتحويل الموالية أنا أتطلع إلى استثمار حوالي 30-40 كهس لعودة سريعة على المدى القصير إلى المتوسط ​​(35 عاما). ما سيكون أفضل وسيلة للاستثمار

No comments:

Post a Comment